قصص سكس عراقية عراقي

هلا أصدقأي
اني قيصر من واسط عمري19
قصتي ويه جارتي المطلقه ام جود
عمره 28سنه بس مو مره تموووت الخصر قالب والجسم ثلج بعد مطلقت كامت تسوي اعمال خيريه الي يريد ينيج حبيبته بيته الي يريد تجيبله وحده من صديقاته المهم ما اطول عليكم يوم من الايام جاي ارتب بلحديقه المقابيل بابنه فشافتني وكالتلي قيصر ممكن دقيقه كلتله اي جاي دخلت للبيت اجتي يمي كالت قيصر اني ارتاحلك وحترمك وريد افرحك كلتله شلون يعني كالت اعرف بيك تحب بت جيرانه بيدأ ?كلتله شلون عرفتي بس هيه بيدأ مو بيدأ تموووت طالبه صف سادس وعمره 18 سنه المهم كالتلي اذا تريد اجيبه الك تدلل اني بلبدايه متردد بس صفنتله وكلت هيه خربانه المهم كلتله جيبيه كالت تدلل باجر تعال العصر بل 4 رحتله ثاني يوم بل4 دكيت الباب ودخلت كبل فتت جوه ولكالك بيدأ كاعده عل تخم سلمت وكعد اجتي مناك ام جود وكالت هاي ليش كاعدين فوتو الغرفت النوم الصراحه اني خجلت دخلنه اني وبيدأ للغرفه قفلت ? الباب ام جود كالت بس تحتاجون شي اني موجوده بس صيحولي كلتله ماشي جان التفت عله بيدأ وخذت حلك وياه وجان الزمه وحضنه وذبه عل جربايه بقيت اخذ وياه حلوك بعدين نزلت عله ركبته امص وتنفس بيه هيه خدرت نزلت نزعته البدي لكيته لابسه ستيان بنفسجي بس مو ديوس يموتن نزلت عليهن مثل المشايف هيه تتاواه اه ااه اااه عله كيفك حبيبي
نزلت نزعت البنطرون ولكيت لباسه ناكع من الشهوه بقيت الحس من وره الباس هيه تتأواه نزعته الباس اويلي عل كس الوردي المبي ولاشعرايه??بديت الحس والعب بلعنابه بلساني وهيه لازمه راسي وتضغط عله كسه اجته الرجفه فجبت جبت كلنس ومسحته فكمت نزعت البنطرون والبدي مالتي اجتي هيه حضنتني وتبوس بصدري ونزلت عله عيري كامت تبوس بي من وره الشورت وتعض بشفايفه ومدت ايده وطلعته اويلي واكف كلحديد ??مفول لزمته وكامت تلحس من الراس للخصاوي وتموط بقت بل ربع ساعه فجب عليه بلعته وبقت تموط فما احسلك اله الباب اندفع مال غرفه وجان تدخل ام جود كالت بعد ما اتحمل كلتله شكو كالت اريد تنيجنه سوه كلتله ادخلي دخلت لزمته بيدأ نزعته وتاخذ حلوك وياه لزمته عل جربايه وبديت افرك بكسه وهيه تتأواه كالت كوم فوته بكسي بلبدايه سويتله حكاكي هيه كامت تصيح دخله مو ذليتني اووه اه اه بيدأ تلعب بصدره فدخلته وبديت ارهز وهيه تتاوه كلتله راح اجب كالت عله صدري جبيت عله صدره اجت بيدأ وبدت تلحس بلجبه وتاخذ حلوك ويه ام جود المهم نمت بنصهت ارتاحيت شويه مدن ايدهن عله عيري رجع وكف مثل الاول كل حديد?
بيدأ كالت تعال فوته اليه كلتله من وره كالت يذي كلتله تتعودين وترتاحين امجود شجعته ?فجابت فازلين اجتي ام جود دهنت زرق طيزه ودهنت عيري وراحت تاخذ حلوك ويه بيدأ دخلت شويه من الراسيه كامت تعيط ما اريد طلعه امجود سدت حلكه وكالتلي شتغل ما عليك فبديت ارهز دخلته كله وهيه تعيط شويه شويه بدت ترتاح وتصيح زيد اجيت اجب كالت خليه جوه كلتله ماشي بعد ما جبيت اجت ام جود كامت تطلع الجبه من طيز بيدأ بصبعه وتلحس اني نتهيت كلتلهن رح اسبح وروح دخلت للحمام وجان يجن وراي الكحاب ولا يشبعن كاللي اذا متضربنه كلوحده راس منخليك تروح ضربت ام جود من كسه سويته منهوله وضربت برأ من ورده سويته بوري المهم لبست ملابسي وطلعت خليتهن يتماصصن وحدهن
وعله هاي الحال صارلي شهر كل ما اشتهي اعبر عله الجاره ❤️?
القصه حقيقيه100%

Leave a Reply



مصرية تروح لعشيقهاقصص نك كس مكتوبة بتفصيل مع العمر تقول اه اهاقصص سكس بورن مع الدكتورنيك مصريه بدينهقصة نامت على سريريقصص سكس المديرقصه زوجه عسل لزوموقع مجاني نيك عربي عربيفضيحه كويتي سكسايمى طلبة وخالد يوسفصور وقصص سكس عربي لحس ونيك باصبع اليد في المهبلقصص ومسلسلات ساكس محارم تونسيقصص سكس اردنيهسكس المراهق ليل ديكسس سكس طننسكس خالد يوسف كاملاقصص سكس لواط .comسكس حيواناتقصص محارم استلطافكيف عرفت أني شرموطه وأنا شرموطهسكس ترقص على اغنية زلزالقصص سكس في السعوديه نارsharmota egypt mitnaka - XVIDEOS.COMسكس عربي شرموطه بلدي شبرقصه نيك اخت زوجتي في المطبخ شرموطسكس مصري في الاتوبيسقصص سكس لواطتتخيل عشيقها قصص سكسقصص نيك الامهات ام قحبةEgyptian porn مصريه تصور نفسهاخال عربي ينيك صاحبتهقصص النياكسكس متحركةناكنىعمتي المتزوجة تعجب بكسي وطيزي وتلحس ليسكس عربي موزةقصص نيك ممتعBRAZZERS TEEN مترجمقصص طيزي توجعني عاوزة لبنقصص نيك مع جارتيقصص سكس محارم بغدادسكس دوثه روعه حقيقيسكس ASS HDفيلم سكس مصري منزليقصص سكس انا وصاحبة زوجتيافلام س توسيعقصتي مع جارتي قصص سعوديه نيكقصه كيف هيج زوجت اخوه نيك ومحارمقصص محارم سعودي زبه في خرقيسهام المصريه تنتاكتحميل طيزي توجعنيقصص السكس المحارم انيك نساء العايلة وانا متزوجصورنيك متحركه نارررسكس عربي شرموطه بلدي شبرقصه قحبهأيمي طلبه تمص خالد يوسفسكس قصص اسولفBRAZZERS TEEN مترجمقصص نيك لواط امي شافتني وانا اتناكصور سكس كويتي متحركهسكس اماراتي2019سكس مصري فلا حيقصة نيك زوجتي السعوديه بالزب الكبيرسكس ديوثسكس مصري جديدقصص سكس زوجت اخيقضتى انيك امي وام صاحبي جماعيقصص سكس نيكقصتك مع جارك المطلق متزوجة بزازك وكسكلونا الحسن فضايحسكس عراقي وتقله نيكني من وراءقصتي سكس انامن السعوديهقصص سكس مع مرات اخي وانا عمري 20 وهي عمرة24BRAZZERS TEEN مترجمباكستاني ينيك كفيلتهافلام المراهق ليل دى سكسقصص سكس شرموطة تنتاك وتوحوح اه اه اح اهقصص سكس محارم ثنائي قصص جنسسحاق سودانيسكس لبنانيسكس عربي سوريةسكس مع الحيواناتسكس اجنبي مترجم عربي